مهرجان أبوظبي الرياضي 2017

يقام مهرجان أبوظبي الرياضي خلال الفترة 9 يوليو وحتى 31 أغسطس 2017، تحت شعار "حافظ على نشاطك، حافظ على صحتك "، وذلك بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك".

ويهدف المهرجان الذي يقام للمرة الثانية على التوالي لتشجيع مجتمع أبوظبي على ممارسة الرياضة، وتوفير المناخ الملائم لممارسة مختلف الأنشطة البدنية خلال موسم الصيف، والعمل على جعل الرياضة نمطاً لحياة صحية مثالية، والتوعية باهمية ودور الرياضة في حياة الفرد بالمجتمع، ورفع المستوى الثقافي الرياضي لكافة الاجيال (كبار ، صغار ، رجال ، سيدات) ، وذلك بالتزامن مع انطلاق عطلة الصيف للمدارس.

كما سيستضيف مهرجان أبوظبي الرياضي العديد من الرياضات بغرض استقطاب الجمهور لأحدث الميادين الرياضية المغطاة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

 وعليه سواء كنت ترغب في ممارسة الرياضة للحفاظ على لياقتك البدنية أو بغرض الترفيه وقضاء أوقات ممتعة، فأنت في المكان المناسب تماماً.

 تفضل بزيارتنا مع أصدقائك أو زملائك ومارس رياضتك المفضلة في العاب : كرة السلة ، كرة القدم ، كرة الطائرة ، تنس الريشة ، الكريكيت ، اللياقة البدنية ، مضمار الجري ، كروس فت ، اليوجا ،حديقة الالعاب القتالية،  حديقة التزلج.

 كما يقام معسكر صيفي للأطفال لملء وقت فراغهم بأنشطة مفيدة وممتعة، مثل: الترامبولين ، الكرة المائية ، الجايروسكوب ، التزلق الهوائي بالحبال ، الجنغل لاند.

 ويوفر المهرجان وجهة رائعة للتعلم والتشجيع على اتخاذ الرياضة أسلوباً للحياة والعيش بطريقة صحية.

 يرحب مهرجان أبوظبي الرياضي بجميع المشاركين على اختلاف مستوياتهم الرياضية! نحن بانتظاركم!