معرض عالم التكنولوجيا

جاء إطلاق معرض عالم التكنولوجيا ATech World بهدف توفير "تكنولوجيا الغد الآن" في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يقدم المعرض مزيجا من الفعاليات والجلسات العلمية ومنصة عرض تركز الضوء على التكنولوجيا المتطورة والتي من شأنها أن تؤثر في حياتنا في المستقبل القريب جدا.

المستقبل يتحقق الآن في طرقات وجوانب معرض عالم التكنولوجيا ATech World، حيث ستجد أحدث التقنيات في مجالات عديدة منها على سبيل المثال لا الحصر؛ الطائرات بدون طيار، الروبوتات، الذكاء الاصطناعي، المدن الذكية، أمن المعلومات على انترنت، التجارة الإلكترونية، الالكترونيات الاستهلاكية، الطباعة ثلاثية الأبعاد، التقنيات القابلة للارتداء، تطوير ألعاب الفيديو، وكذلك إنترنت الأشياء.

على الجهة الأخرى، يأتي التعليم والابتكار في بؤرة اهتمام معرض عالم التكنولوجيا ATech World، حيث يعمل على جلب الأفضل والألمع من طلاب وأساتذة الجامعات الرائدة في الشرق الأوسط والعالم.

انضم إلى الآلاف من الرؤساء التنفيذيين ورجال الأعمال، والمبتكرين والمخترعين والمتخصصين في هذا القطاع، والموزعين وتجار التجزئة، والطلاب من جميع أنحاء العالم، الذين سيجتمعون في أبو ظبي لحضور الدورة الأولى من معرض عالم التكنولوجيا ATech World في الفترة من 26 إلى 27 أبريل 2017، لكي يتعارفوا ويتنافسوا ويناقشوا أحدث التوجهات في مجال صناعة التكنولوجيا.